عن الموقع | اتصل بنا | أسئلة متكررة | أضفنا للمفضلة | أعلن عن موقعنا

:: الصفحة الرئيسية :: 

  أبحاث و مقالات

     الألف

     ب

     ت

     ث

     ج

     ح

     خ

     د

     ذ

     ر

     ز

     س

     ش

       الشفاعة

       الشهادة الثالثة

       الشيعة

     ص

     ض

     ط

     ظ

     ع

     غ

     ف

     ق

     ك

     ل

     م

     ن

     هـ

     و

     ي

     متفرقات

  مواضيع مميزة

  أشرطة سمعية

  صور و وثائق

  مواضيع خفيفة

  قسم البرامج

  مواقع صديقة

  إصدارات الموقع

 البحث في الموقع

أبحاث و مقالات » ش » الشيعة

آخر تعديل: 20/07/2009 - 4:12 ص

 أسماؤنا أسماء كلاب ؟؟؟
  كتبه: الخادم | 10:27 م | 19/02/2005

 

بسم الله الرحمن الرحيم .........وبه نستعين

السلام على من تسموا بأحلى الاسماء

أخواتي وأخواني الاعزاء ، يتكلم البعض عن سوء تعامل مع الاخر في الردود ويدعو لتطبيق الآية الكريمة(( وجادلهم باالتي هي أحسن)) ،،،، ولبعض هؤلاء نهدي الجدال الحسن لبعض السلف مع الاعتذار لما سيجده الاخوة من كلام طيب كالعسل

هذه مجرد نماذج من الردود العلمية لأبن عبد الوهاب في كتابة // رسالة في الرد على الرافضة// ط1422في تطبيق حي للآية (أدع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة) :-

1- فانظر إلى كلام هذا الملحد تجده من كلام الرافضة ، فهؤلاء أشد ضرراً على الدين من اليهود والنصارى .

2- فأين أنصار دينه ليقولوا نحن نعذرك يارسول الله فيقومون بسيوفهم إلى هؤلاء الأشقياء الذين يكذّبون الله ورسوله ويؤذونهما والمؤمنين فيبيدونهم ويتقربون بذلك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ويستوجبون بذلك شفاعتهم ، اللهم إنا نبرأ اليك من قول هؤلاء المطرودين (( يعني يا أخوان يريدون بصراحة أن يبيدوننا )).

3- ومن عجب أنهم يتجنبون التسمية بأسماء الأصحاب ويسمون بأسماء الكلاب فما أبعدهم عن الصواب وأشبههم بأهل الضلال والعقاب. (( ذان أسمائنا -وهي المسماة على أسم الرسول وآله_ يا أحبائي أسماء كلاب؟؟؟؟؟ لعنوا بما قالوا (( أن يقولون الا كذبا))

4- والظاهر أن إيجاب العصمة لأئمتهم من اكذابهم وإفترائهم ... قاتلهم الله أنى يؤفكون " .

5- أن الحسن بن علي لم يعقب وأن عقبه انقرض وأنه لم يبق من نسله المذكور أحد ، وهم مجمعون على ذلك ....فقاتلهم الله أنى يؤفكون. (( يعني قلة أدب وكذب فمن من الشيعه قال بهذا؟ أوليس السيد الحكيم من نسله ع؟ )).

6- وقد نزع الولاية عن الرافضة فما سمع فيهم ولي قط (( نعم الاولياء في نسل البواليين على أعقابهم وهي في أمثال أبن تيمية وبن عبد الوهاب وبن باز ولا يحلم فيها الامام الخميني والسيد الخوئي والسيد الشيرازي)).

7- فانظر أيها المؤمن إلى سخافة رأي هؤلاء الأغبياء ...

8- فالمجادلة مع هؤلاء الحمر تضيع الوقت ، لو كان لهم عقل لما تكلموا أي (شيء) يجعلهم مسخرة للصبيان ويمج كلامهم أسماع أهل الإيقان لكن الله سلب عقولهم وخذلهم في الوقيعة ..

9- فيؤخرون الظهر إلى العصر إلى قريب غروب الشمس فإذا يئسوا من الإمام واصفرت الشمس وصارت بين قرني شيطان نقروا عند ذلك كنقر الديك فصلوا الصلاتين من غير خشوع ولا طمأنينة فرادى من غير جماعة ورجعوا خائبين خاسرين..، وقد صاروا بذلك ... أضحوكة لأولى الألباب

10- وقد جوّز شيخهم الغالي علي بن العالي أن يتمتع إثنا عشر نفساً في ليلة واحدة بإمرأة واحدة ، وإذا جاءت بولد منهم أقرعوا ، فمن خرجت قرعته كان الولد له ، قلت هذا مثل أنكحة الجاهلية التي أبطلها الشرع كما في الصحيح ((أتوقع ان هذه هي الطريقة التي ولد فيها بن عبد الوهاب ولذا فقد حمل العقدة منذ صغرة )).

11- وأمثاله تعرف أن الرافضة أكثر الناس تركاً لما أمر الله وإتياناً لما حرّمه ، وإن كثيراً منهم ناشئ عن نطفة خبيثة موضوعة في رحم حرام ، ولذا لا ترى منهم إلا الخبيث إعتقاداً وعملاً ، وقد قيل : كل شيء يرجع إلى أصله .

12- فهؤلاء الإمامية خارجون عن السنة بل الملّة ، واقعون في الزنا وما أكثر ما فتحوا على أنفسهم أبواب الزنا في القُبُل والدبر ، فما أحقهم بأن يكونوا أولاد الزنا ، حمانا الله وإياكم معاشر الإخوان من إتباع خطوات الشيطان.

13- ومن قبائحهم تشابههم باليهود ولهم بهم مشابهات .. وبلبس التيجان فإنها من ألبسة اليهود، وبقص اللحى أو حلقها أو إعفاء الشوارب ، هذا دين اليهود وإخوانهم ..، ومنها أن اليهود مسخوا قردة وخنازير ، وقد نقل أنه وقع ذلك لبعض الرافضة في المدينة المنورة وغيرها بل قد قيل إنهم تمسخ صورهم ووجوههم عند الموت .(( من هم اليهود الذين صاموا عاشوراء أخذا منهم وحرموا العمليات الاستشهادية ضد اليهود أم من حارب اليهود وطردهم من لبنان))؟.

14- ومن مشابهتهم النصارى : أنهم عبدوا المسيح كذلك غلاة هؤلاء عبدوا علياً وأهله رضي الله عنهم // ومنها : أن لبس بعضهم يشبه لبس النصارى . (( أموت وأعرف ما كان يلبسه أبن عبد الوهاب))

15- ومن مشابهتهم المجوس : إنهم قالوا بإلهين : النور والظلمة ، وهؤلاء يقولون : الله خالق الخير والشيطان خالق الشر 0 ومنها : أن المجوس ينكحون المحارم كذلك غلاة الشيعة يفعلون ذلك.

16- وأما ما يحكى عن الرافضة من تحريم لحوم الحيوانات المأكولة يوم عاشوراء حتى يقرأوا كتاب مصرع الحسين رضي الله عنه فمن الجهالات والأضحوكات لا يفتقر في إبطالها إلى دليل حسبنا الله ونعم الوكيل

_____________________________________

هذا كله لمؤلف واحد في كتيب واحد في موضوع واحد......فماذا عن رأي بقيتهم فينا؟؟؟ لعنه الله ولعن كل من آمن بكلامه وسار على دربه في نصب العداء لمحمد وآله ( صلوات الله عليهم).، اللهم أنك تدري أن من أتبع هذا الظالم لنفسه ولكل المسلمين هم الذين قال فيهم الله :-

وأشربو في قلوبهم العجل بكفرهم ، اللهم أن عجل اليهود لم يكن له ذنب لما عبده اليهود ولكن عجل السلف له أعظم الذنب لما أتبعوه وعبدوة لما حرم ما حلل الله وحلل ما حرمه الله...

--------------------------------------------

بلا تعليق سوى قول الله عز وجل في كتابه الكريم

(( مالهم به من علم ولا لأبائهم كبرت كلمة تخرج من أفوههم أن يقولون الا كذبا))

منذا يعض الكلب أن عضا؟

أذن يا اخوة من كان له رأي آخر في الوهابية وأتباعهم،، ومن كان يشك في أن القوم يمكن أن يعتبروننا كائنات فضلا عن مسلمين..من كان يظن هذا فليقرأ المكتوب مرة أخرى

اللهم العن من أسس أساس الظلم والجور





حقوق الطبع محفوظة لجميع الشيعة والموالين مع رجاء ذكر المصدر