عن الموقع | اتصل بنا | أسئلة متكررة | أضفنا للمفضلة | أعلن عن موقعنا

:: الصفحة الرئيسية :: 

  أبحاث و مقالات

     الألف

     ب

     ت

     ث

     ج

     ح

     خ

     د

     ذ

     ر

     ز

     س

     ش

     ص

     ض

     ط

     ظ

     ع

       عائشة

       عثمان بن عفان

       عثمان الخميس

       العصمة

       عمر بن الخطاب

       علم المعصوم

       العولمة و الحداثة

     غ

     ف

     ق

     ك

     ل

     م

     ن

     هـ

     و

     ي

     متفرقات

  مواضيع مميزة

  أشرطة سمعية

  صور و وثائق

  مواضيع خفيفة

  قسم البرامج

  مواقع صديقة

  إصدارات الموقع

 البحث في الموقع

أبحاث و مقالات » ع » عثمان الخميس

آخر تعديل: 23/09/2010 - 6:27 م

 عثمان الخميس.. هل كفر الشيعة؟ (1)
  كتبه: فرج الخضري - جريدة الدار | 12:52 م | 22/09/2010

 

بسم الله الرحمن الرحيم

عثمان الخميس.. هل كفر الشيعة؟ (1)


فرج الخضري
فرج الخضري
 

شاهد الكويتيون بتاريخ 15/9/2010 (عثمان الخميس) على الهواء مباشرةً ومن خلال قناة «الوطن» في برنامج (اليوم السابع)، وهو يصرح بأنه (لا يكفر الشيعة) وأنه ينصحهم فقط، وهو غير متفرغ لهم أصلاً..
فيا سبحان الله.. هل هذا من تسمونه (أسد....)؟، يالله.. كيف يكذب هذا الخميس وبكل صفاقة ووقاحة وجرأة وجمود عين وعدم حياء، فجميع (التكفيريين) أتباعه يعلمون أنه يكفر الشيعة.. وأغلب الشيعة يعرفون أنه يكفر الشيعة.. وكثير من أهل السنة والجماعة لديهم علم بأنه يكفر الشيعة، فإن قال إن كذبه هذا كان (تقية) وخوفاً من سحب الجنسية الكويتية، فنقول له: كيف تستخدم التقية وأنت تستشكلها على الشيعة وتصفهم بالجبن والنفاق والخروج عن الدين؟ وإذا كان ما قلته كذبا، فحري أن نسميك (شيخ الكذب) بلا منازع ولامزاحم..
وإني منذ سنوات طوال وأنا أتابع الساحة الثقافية والاجتماعية والسياسية لحبيبتي الكويت، وأتابع باهتمام الصحافة والمجلات والنشرات والكتب والتسجيلات والمحاضرات والندوات، ولدي أرشيف محترم فيه (مالذ وطاب)، ومن الذين كنت أتابعهم منذ سنوات هذا الدعي عثمان الخميس، محاضراته.. مناظراته.. كتبه.. أشرطته.. نشاطه، و(أقسم بالله العلي العظيم) إني حضرت له محاضرة في أحد مساجد منطقة (الفردوس)، وبعيني رأيت، وبأذني سمعت عثمان الخميس (يكفر.. نعم يكفر.. نعم يكفر.. الشيعة.. الاثنى عشرية.. الجعفرية)، ويحرم أكل ذبائحهم أو تزويجهم أو الزواج منهم، والله على ما أقول شهيد، مع ملاحظة أني ذهبت للمحاضرة قبل أن تشتهر صورتي ويعرف شكلي..
أما بالنسبة لقوله انه غير متفرغ للشيعة، فهذه كذبة كبيرة أخرى لشيخ الكذب، فهو ما عرف واشتهر إلا على أكتاف الشيعة، وبسبب تكفيره للشيعة، وأغلب محاضراته وندواته ومناظراته وأشرطته وكتبه ونشاطاته ومشاريعه تصب في هدف واحد وهو: التشكيك بالمذهب الجعفري ومحاولة إثبات بطلانه، و(التبشير الوهابي) بأن يحول شباب الشيعة إلى وهابية تكفيريين، وإثبات أن الشيعة مشركون وكفار يعبدون القبور ويسجدون لغير الله ويقولون بتحريف القرآن الكريم، وإن علماءهم زنادقة وهم أشر وأخطر من اليهود والنصارى، هذا هدف حياته وهذه عصارة سيرته، وهذه (بعض) المحاضرات المسجلة على أشرطة، وموجودة أيضاً في مواقعهم الإلكترونية مثل (شبكة طريق السنة)، وهي: من صور الغلو والكفر عن الرافضة، ماذا تعرف عن دين الرافضة؟، الشيعة والقرآن، سياحة في أكبر وأوثق كتاب لدى الشيعة، لماذا يكرهون الصحابة؟، مقتل عثمان بن عفان، كيف نقرأ التاريخ؟.. وغيرها.
أما بالنسبة (لبعض) كتبه عن الشيعة فهي: «كشف الجاني محمد التيجاني» وهذا الكتاب رد على كتاب ثم اهتديت لمحمد السماوي التيجاني، من هو المهدي المنتظر؟، شبهات وردود، سياحة في كتاب الكافي، من القلب إلى القلب، كتاب الكافي – عرض ونقد، حقبة من التاريخ.. وغيرها.
أما بالنسبة (لبعض) مناظراته فهي: مناظرات المستقلة تحت المجهر، سلسلة الردود على شبهات المناظرات، مناظرات عثمان الخميس والشيعي عبدالله فيروز.. وغيرها.
وأما بالنسبة للفضائيات الموجهة لعقيدة الشيعة وتكفيرهم، فقد شارك في تأسيس قناتي (صفا ووصال)، أما بالنسبة لتأسيس المراكز فقد شارك في تأسيس (مبرة الآل والأصحاب) والمتخصصه في (التبشير الوهابي التكفيري) وتحويل الشيعة إلى وهابية داخل الكويت وخارجها.
وطبعاً كل ما سبق ذكره فيه الكثير من الأدلة والإثباتات والبراهين الموثقة على تكفيره للشيعة، وسوف نستعرضها إن شاء الله في المقالات المقبلة...
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين صلوات الله عليهم
والحمد لله عدد ما حمده الحامدون..





حقوق الطبع محفوظة لجميع الشيعة والموالين مع رجاء ذكر المصدر