خدمات  
 • أسئلة متكررة

كتبه: إداري
تاريخ الإضافة: 12/11/2004 | 6:18 ص



س: من هو قارئ القرآن للآيات التي تبدأ في صفحة البداية من الموقع؟ هل يوجد له أشرطة أخرى ؟ و من أين يمكن الحصول عليها؟

ج: للأسف فنحن لا نعرف ما اسم المقرئ و لا ندري إن كانت له أشرطة أخرى أم لا ، وجدنا هذا المقطع في إحدى الأقراص المدمجة و نسخناها من هناك ، غير هذا لا نعلم شيئاً.

س: لماذا يتخذ الموقع هذه السياسة "القوية اللهجة" في طرحه للأدلة و المواضيع؟لماذا لا يتبع الطريقة المثلى للحوارات الهادئة الساكنة المسالمة ؟ الكثير من المواضيع في قسم ( المواضيع الخفيفة ) و التعليقات في قسم الأدلة و الوثائق شديدة اللهجة و الأفضل حذفها أصلاً.

ج: بالتأكيد نحن لا نعترف بهذه السياسة كسياسة مثلى للحوار ، بل ندعو للرقي بمستوى الحوار أعلى من هذه المرحلة؛ أي أننا نتفق معكم في أن هذه الطريقة خاطئة كي نتعامل بها في الدرجة الأولى. لكن للأسف للضرورات أحكام فرضتها علينا مواقع الوهابية الناصبية بعد أن استهزؤوا و تطاولوا على مقدساتنا و علمائنا و رموزنا و أئمتنا ، حتى وصلت بهم الدنائة أن يطعنوا بأعراض أمهاتهم صلوات الله عليهم. و نحن في هذا المقام لن يمكننا للحظة أن نهدأ أو نسالم هذه الفئة الشاذة الضالة بهدوء ( لا سيما بعد أن ظهر فشل الحوار السلمي الهادئ مع عقولهم الخربة ) و في شرعية عملنا هذا و سياستنا هذه نملك فتاوى من مراجع كثيرين يجيزون لنا موقفنا إلى أن يتوقف النواصب عما يفعلونه برموزنا.

خلاصة الأمر أن من يخالفنا في هذه السياسة لعدم شرعيتها نتمنى منه أن يتجه للمراجع حفظهم الله و ليبحث ذلك معهم. و إن كان لا يرى شرعية هذه السياسة لعدم المنطقية ، نتمنى من كل قلبنا أن يخبرنا بمنطقية نجحت مع العقول الوهابية الناصبية و سنكون له شاكرين ممنونين بكل صدق.

س: كيف يمكن الدخول للموقع في الدول التي تحجبه عن المتصفحين كالسعودية مثلاً ؟

ج: يجب استخدام برنامج تخطي الحجب او رقم بروكسي ، يمكن تجربة برنامج بروبل لهذا الغرض و قد جربه الأخوة حتى الآن و وجدوه فعالاً.





 
رابط المقال:http://www.ansarweb.net/artman2/publish/26/article_13.php

شبكة أنصار الصحابة المنتجبين
www.Ansarweb.net