عن الموقع | اتصل بنا | أسئلة متكررة | أضفنا للمفضلة | أعلن عن موقعنا

:: الصفحة الرئيسية :: 

  أبحاث و مقالات

  مواضيع مميزة

  أشرطة سمعية

  صور و وثائق

     الوهابية و التجسيم

     شواهد في حقنا

     الوهابية و الصهاينة

     وهابيات

     الغلو الوهابي

     شخصيات

     اعتقادات وهابية

     الوهابية و الجنس

     من هنا و هناك

  مواضيع خفيفة

  قسم البرامج

  مواقع صديقة

  إصدارات الموقع

 البحث في الموقع

صور و وثائق » شخصيات

آخر تعديل: 20/07/2009 - 4:12 ص

 معلم تربية إسلامية ناصبي (كويتي) يتطاول على الإمام علي (ع) ويصفه بأنه صلى وهو سكران!!!!!!
  كتبه: شبكة محبي وأنصار الإمام المهدي (عج) | 4:45 ص | 21/03/2006

 

ملاحظة: الموضوع و الصور منقولة من شبكة أنصار ومحبي الإمام المهدي (عج)

 


 

 

 

 

 


 

منطقة حولي التعليمية بدأت تحقيقاً معه لتفسيره القرآن على هواه أمام طلبة مدرسة ثانوية في الرميثية
معلم تربية إسلامية كويتي يتطاول على الإمام علي!

«السياسة» - خاص:
علمت «السياسة» أن منطقة حولي التعليمية بدأت صباح أول من أمس التحقيق مع معلم تربية إسلامية في ثانوية عبدالرزاق البصير في الرميثية بعد اتهامه من قبل طلبته وبعض معلمي المدرسة أنه تطاول على سيدنا علي بن أبي طالب - كرم الله وجهه - في إحدى حصصه يوم الثلاثاء الماضي.

وأوضحت المصادر ل¯ «السياسة» أن عددا من الطلبة تقدموا بشكوى إلى إدارة المدرسة يتهمون فيها معلمهم «كويتي الجنسية» بالتطاول على سيدنا علي بن أبي طالب - كرم الله وجهه -, مشيرة إلى أن المعلم فسر الآية القرآنية «ولا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى» بأنها نزلت بسبب أن سيدنا علي بن أبي طالب كان في حالة سكر!!

وأشارت المصادر إلى أن بعض الطلبة في الفصل استنكروا ما قاله المعلم وناقشوه في الأمر وأن معلوماته غير صحيحة وأنه لا يجب التطاول على سيدنا علي بن أبي طالب - كرم الله وجهه - إلا أن المعلم قام بتوبيخ الطلبة وصار يخوض في مسائل خلافية أكثر وأكثر مما حدا بالطلبة إلى تقديم شكوى إلى إدارة المدرسة.

وقالت المصادر: وعلى إثر ذلك قام عدد من معلمي المدرسة بمناقشة المعلم فيما قاله بالفصل للتأكد من جدية شكوى الطلبة فجاء اعتراف المعلم صدمة للجميع, مما حدا بإدارة المدرسة إلى إبلاغ منطقة حولي التعليمية بالحادثة والتي فتحت بها تحقيقاً بناء على طلب الوكيلة المساعدة للتعليم العام نورية الصبيح.

وأضافت المصادر: أنه من المقرر أن تصل نتيجة التحقيق إلى مكتب الوكيلة المساعدة للتعليم العام نورية الصبيح صباح غدٍ الثلاثاء وذلك للتحقق من الحادثة ولاتخاذ القرار اللازم بشأنه.

ولفتت المصادر إلى أنه في مثل هذه الأحوال يتم فتح تحقيق للتأكد من وقوع الحادثة أو عدمها فإن ثبتت على المعلم فإنه سيواجه أشد العقوبات حسب ما تتضمنها لائحة العقاب وهي الخصم وتنزيل درجة وظيفية في حالة كان المعلم كويتياً أما إذا كان غير كويتي فسيواجه اتخاذ قرار بفصله من العمل.

وشددت المصادر على رفض وزارة التربية التطرق إلى قضايا خلافية في السياسة والدين في مدارسها أو طرحها ومناقشتها مع الطلبة لافتة إلى أن فتح التحقيق بمثل هذه الحوادث هي أولى خطوات الإجراءات التي ستقوم بها الوزارة والتي تأتي على أثر نتائجه اتخاذ القرارات المناسبة حسب اللوائح.

هذا وعلمت «السياسة» أن نائبين في مجلس الأمة يسعيان إلى أن تقوم وزارة التربية بفصل هذا المعلم من عمله أو نقله إلى منطقة تعليمية أخرى كعقاب لتطاوله على سيدنا علي بن أبي طالب - كرم الله وجهه.





حقوق الطبع محفوظة لجميع الشيعة والموالين مع رجاء ذكر المصدر